إدارة الأمن والسلامة والصحة المهنية

المهام الرئيسية للجان الطوارئ والكوارث الفرعية:

المهام الرئيسية للجان الطوارئ والكوارث الفرعية:

  • إعداد خطة للطوارئ والكوارث خاصة بالقطاع تتماشى مع خطة الطوارئ والكوارث الرئيسية، ويتم تحديثها باستمرار(سنويا على الأقل وحسب الحاجة).
  • التأكد من جاهزية القطاع لمواجهة الطوارئ والكوارث وعمل كافة الاستعدادات المصاحبة لذلك.
  • إعداد وتطبيق برنامج للتوعية والتدريب على التعامل مع الطوارئ والكوارث والتجمع والإخلاء والإيواء لجميع المتواجدين بالقطاع وقت الحدث.
  • توثيق كل ما يخص الطوارئ والكوارث في القطاع من خطط وإجراءات وفرضيات وتجارب عرضية وحوادث سابقة الخ.
  • تحديد منسق الطوارئ والكوارث بالقطاع (على ان يكون أحد أعضاء اللجنة).
آخر تحديث 1/5/2023 9:51:15 PM