إدارة الأمن والسلامة والصحة المهنية

قسم- شؤون_ الهيئة الادارية

التعريف العام                             

الهدف العام متابعة الحضور والانصراف لكافة موظفين القطاع (مراقبين -مراقبات) على اسس سليمة مبنية على انظمه وتعاميم الموارد البشرية.

المهام والمسؤوليات:

  • العمل على متابعة ملفات منسوبين -منسوبات الادارة ومتابعة تجديدها.
  • متابعة اجراءات تجديد العقود والاستقالات والتقاعد والترقيات في ادارة وحدة الامن.
  • تحديد المستلزمات الخاصة بمراقبات الامن من (ملابس-ادوات) والعمل على تأمينها ومتابعة تسليمها.
  • اعداد وتنظيم خارج الدوام (المحوسب -قياس – الماجستير) مع الموظفات المشاركات.
  • متابعة الحضور والانصراف (شركه -حكومي-تشغيل مباشر) ورفع طلب الحسم للمتغيبين في ادارة الامن وفروعها.
  • متابعة الاجازات والتأكد من رفع المباشرات في جميع فروع واقسام وحدة الأمن.
  • اعداد كافة الخطابات المتعلقة بمنسوبي ومنسوبات الادارة ورفعها لمدير وحدة الأمن بإدارة الأمن والسلامة والصحة المهنية.
  • متابعة التعاميم والتعليمات وتنفيذها.
  • متابعة دفاتر التوقيع والاستئذان وتسجيلها.
  • العمل على تطوير نماذج داخلية تخدم ادارة الامن لسهولة الوصول الى معلومات الموظفين والموظفات لإدارة وحدة الامن.
  • ضم مسيرات القسم الخارجي مع القسم الداخلي ورفعه للموارد البشرية شهرياً.

 

 

 

آخر تحديث 1/5/2023 7:51:03 PM