إدارة الأمن والسلامة والصحة المهنية

قسم البلاغات والضبط والتحقيق

التعريف العام                             

متابعه البلاغات الواردة من الجهات ومباشرة المواقع لمعاينه الحالة واجراء تحقيق مبدئي ورفعه للجهة المختصة

المهام والمسؤوليات:

  • مباشرة التحقيق المبدئي في كافة المشكلات التي تقع في الجامعة وذلك بالتنسيق مع الاقسام ورفعها مدير وحدة الأمن بإدارة الأمن والسلامة والصحة المهنية.
  • المشاركة في حالات الطوارئ التي تحدث لا سمح الله والتنسيق مع الإدارات الأخرى.
  • حفظ النظام والارتقاء بمستوى الانضباط داخل الجامعة.
  • اعداد النماذج المستخدمة في التحقيقات والتعهدات.
  • المشاركة في تنظيم المناسبات والفعاليات في الجامعة.
  • اعداد محاضر التحقيق في كافة البلاغات الواردة.
  • اعداد الخطابات الخاصة بقسم التحقيق والضبط.
  • تحرير واعداد الشكاوى والتعهدات بقسم التحقيق وتطوير النماذج المستخدمة في التعهدات والتحقيقات.
  • تلقي البلاغات ومباشرتها وتسجيلها.
  • التواجد في الحلات الطارئة للوقوف على التفاصيل.
  • حفظ المعاملات في سجلات خاصة بإدارة الامن.

 

آخر تحديث 1/5/2023 8:02:55 PM