قسم البلاغات والضبط والتحقيق
|
التعريف العام
متابعه البلاغات الواردة من الجهات ومباشرة المواقع لمعاينه الحالة واجراء تحقيق مبدئي ورفعه للجهة المختصة
المهام والمسؤوليات:
- مباشرة التحقيق المبدئي في كافة المشكلات التي تقع في الجامعة وذلك بالتنسيق مع الاقسام ورفعها مدير وحدة الأمن بإدارة الأمن والسلامة والصحة المهنية.
- المشاركة في حالات الطوارئ التي تحدث لا سمح الله والتنسيق مع الإدارات الأخرى.
- حفظ النظام والارتقاء بمستوى الانضباط داخل الجامعة.
- اعداد النماذج المستخدمة في التحقيقات والتعهدات.
- المشاركة في تنظيم المناسبات والفعاليات في الجامعة.
- اعداد محاضر التحقيق في كافة البلاغات الواردة.
- اعداد الخطابات الخاصة بقسم التحقيق والضبط.
- تحرير واعداد الشكاوى والتعهدات بقسم التحقيق وتطوير النماذج المستخدمة في التعهدات والتحقيقات.
- تلقي البلاغات ومباشرتها وتسجيلها.
- التواجد في الحلات الطارئة للوقوف على التفاصيل.
- حفظ المعاملات في سجلات خاصة بإدارة الامن.
|