إدارة الأمن والسلامة والصحة المهنية

المهام الرئيسية لمنسق الطوارئ بالقطاع:

المهام الرئيسية لمنسق الطوارئ بالقطاع:

  • الربط والتنسيق بين لجنة الطوارئ ومركز الطوارئ والكوارث بالجامعة (قبل واثناء وبعد الكارثة).
  • الاتصال بالجهات المعنية في حال وجود إصابات او حالات مرضية.
  • التواجد في الموقع وقت الحدث.
  • إعداد خطة للإخلاء بالتعاون مع أعضاء اللجنة الفرعية للقطاع والتدريب عليها.
  • حضور الدورات وورش العمل الخاصة بمنسقي السلامة والطوارئ والتي ستدار برعاية مركز الطوارئ والكوارث بالجامعة.
  • تنفيذ المهام الموكلة له في كل ما يتعلق بمجال السلامة المهنية، والمشاركة بحصر المخاطر بأنواعها ومواجهتها، والتخفيف من اثارها.

 

آخر تحديث 1/5/2023 9:56:53 PM